Wednesday, February 15, 2017

هاري بوتر quotes_15

هاري بوتر والأقداس المهلكة: الجزء 2. أسعار لونا لوفجود. [ينظر إلى المشهد حول شل المنزلية من مدخل] انها جميلة هنا. بيل ويزلي. كان لدينا عمة. كنا نأتي إلى هنا مثل الاطفال. ترتيب يستخدم الآن على أنها منزل آمن. ما تبقى منا على الأقل. لونا لوفجود. [ينظر إلى تتناغم الرياح مصنوعة من قذائف] Muggles يعتقد هؤلاء الابتعاد الشر، لكنهم على خطأ. هاري بوتر. [بيل] أحتاج إلى التحدث مع عفريت. هاري بوتر. [تحدث بشدة لسناب] كيف تجرؤ على الوقوف حيث وقف، والرجل الذي يثق لك؟ نقول لهم كيف حدث ما حدث في تلك الليلة، ونقول لهم كيف أنك نظرت إليه في عينيه وقتلوه! ألباس سيفيروس بوتر. يا أبي، ماذا لو أنني وضعت في سليذرين؟ هاري بوتر. ألباس سيفيروس بوتر. لك سميت لمدة مديري هوجورتس. كان واحدا منهم سليذرين، وانه ربما كان اشجع رجل عرفتهم. سيفروس سنيب. [محاولة لوقف نزيف الجرح في الرقبة سناب هاري تكتشف فجأة أن سناب هو البكاء ضوء، ما يقرب من الدموع وضوح الشمس. سناب فتات نحو عينيه] أخذها. أخذها من فضلك. هاري بوتر. هيرميون، أعطني قارورة، أي شيء! [وقالت إنها تصل إلى حقيبتها وتنتج قارورة، والذي يستخدم هاري لجمع الدموع ذاكرة يهرول الخد سناب. انه براثن زجاجة في يده ثم تحاول مرة أخرى لوقف الجرح سناب] سيفروس سنيب. نقلهم الى Pensieve. وتنظر في وجهي. [هاري يحدق في وجهه] [نظرة الخلط بين أزواج وجه هاري كما سناب يأخذ أنفاسه الأخيرة] لورد فولدمورت. [هاري، رون وهيرميون تقف في المرفأ، صدى صوت فولدمورت في جميع أنحاء أسباب القلعة] لقد قاتلوا ببسالة، ولكن من دون جدوى. [لقطة من الآكل الموت الإناث نزع جورج ويزلي] لورد فولدمورت. أنا لا أتمنى هذا. كل قطرة دم السحري المسكوب هو مضيعة رهيبة. لذلك أنا أوصيك قواتي على التراجع. [لقطة من كل أكلة الموت خفض الصولجانات بها] لورد فولدمورت. في غيابهم، والتخلص من موتاكم بكرامة. هاري بوتر، وأنا الآن التحدث مباشرة لك. في هذه الليلة، كنت قد سمحت أصدقائك للموت من أجل لك بدلا من مواجهة لي نفسك. [هاري يحدق في الحطام المحترق من هوجورتس] لورد فولدمورت. لا يوجد المزيد من العار. الانضمام لي في الغابة المحرمة ومواجهة مصير الخاصة بك. إذا كنت لا تفعل هذا، وأنا يجب قتل كل رجل آخر وامرأة وطفل من يحاول أن يخفي لك مني. هيرميون جرانجر. [الثلاثي يمشي خلال الفناء] أين الجميع؟ [وتفتح الأبواب أمام قاعة الشعب الكبرى. ومن حطام الكلي، واصطف مع الطلاب والمعلمين، والجرحى، والقتلى. رون يمشي في الأولى، تليها هيرميون، ثم هاري، الذي يمر الجميع تقريبا كما لو كان في حالة ذهول، وغير قادر على فهم ما يدور حوله] أستاذ هوراس Slughorn. [تطبيق Dittany لجرح في الذراع سرق ل] هاري. أستاذ بومونا الكرنب الصغير. [التعامل مع الجرح الطالب] يا هيا، ما هو الأمر معك؟ أستاذ سيبيل تريلاوني. [يجلس بجانب بادما باتيل وسحب ورقة أنحاء الجسم المعلم] أوه، وانها مرت. رون ويزلي. [مرأى المقبل يتوقف هاري القتلى في تحركاته. وتجمع عائلة ويزلي في جميع أنحاء الجسم من فريد. جيني وبيرسي على حد سواء الوقوف بلا حراك. مشروع قانون يحمل فلور البكاء. دفن الرأس مولي على كتف ابنها الميت. يحاول آرثر لراحة جورج بأقصى ما يستطيع. جورج يرى رون والاستيلاء على له لحياة عزيزة، ينتحب دون حسيب ولا رقيب. رون يسجد أنحاء الجسم فريد ويضع رأسه إلى أسفل على صدره كما مولي السكتات الدماغية بلطف كلا من رؤوسهم] لا! لا! لا! [فاجأ، هاري نظرات إلى يساره، ويرى الجسم من ريموس وتونكس] هاري بوتر. [المشي إلى المقاصة في الغابة، هاري تسحب أخبر عنه من جيبه] أنا مستعد للموت. [والقبلات ذلك، وأنها تفتح لتكشف عن وجود حجر أسود صغير] [كان يحمل في يديه، ويغمض عينيه. كما انه يفتح لهم، والديه، تظهر سيريوس، وريموس في المقاصة] ليلى بوتر. [ليلى ابتسمت ابنها ويحمل يدها له. هاري تمد يدها لمسها، لكنه يجد يده يمر فقط من خلال راتبها] لقد كانت شجاعة جدا، حبيبته. هاري بوتر. لماذا أنت هنا؟ كلكم؟ هاري بوتر. [وهو يعود الى سيريوس] هل-لا تشعر بالألم؟ الموت؟ سيريوس بلاك. أسرع من النوم. هاري بوتر. أنا آسف. لم أرغب أبدا أي واحد منكم أن يموت بالنسبة لي. [ويتحول إلى لوبين] ريموس لوبين. سيقول البعض الآخر له ما توفيت والدته ووالده ل. يوم واحد، وقال انه سوف يفهم.


No comments:

Post a Comment