Thursday, February 16, 2017

يوتيوب الجوارب الكروشيه طفل ماري جين 15

النمط الأول الكروشيه ماري جين الجوارب مجانية الطفل المشرف 29 يوليو 2015 باربرا، أنا لست متأكدا ما الذي تتحدث عنه، كنت معلقا على الصفحة النمط نفسه. لم تقم رؤية النمط؟ http://yarnwars. com/free-patterns-created-yarnwars/free-babys-first-crochet-mary-jane-booties-pattern/ إذا كنت تبحث عن قوات الدفاع الشعبي jfor نمط الجوارب الطفل، وعليك أن تذهب إلى صفحة المجموعة على تنزيله، ولا يزال، وهذا هو مجانا =)، ولكن لا أعتقد أنه يمكن الحصول على أي أكثر حرية مما كنت قد جعلت من الحق متوفرة على صفحة علقت عليها. اسمحوا لي أن أعرف إذا ربما أنا سوء فهم شيء هنا. ربما أنا لا أفهم ... هل يمكنك إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي؟ حاولت بعد فيديو للطفل ماري جين bootie حذاء البرنامج التعليمي، وأعتقد أن وجود نمط ومشاهدة البرنامج التعليمي معا سوف يساعد. تصرح في شريط الفيديو "سوف يجعل الكثير من هذه الجوارب." أريد حقا لجعل الجوارب، يرجى أن يغفر لي إذا كنت نقلت بشكل غير صحيح، شكرا لك! المشرف 2 أغسطس 2015 المشرف 2 أكتوبر 2015 مرحبا دوروثي! سأرسل نسخة من قوات الدفاع الشعبي إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ... ولكن إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في YarnWars الفيسبوك لدينا مجموعة، يمكنك الذهاب إلى http://www. facebook. com/groups/yarnwars. انقر فوق علامة التبويب الملفات أسفل الصورة جدول زمني، وسوف تجد كل من أنماط لدينا في شكل قوات الدفاع الشعبي، جنبا إلى جنب مع الأولى ماري جين الجوارب هذه الطفل. مرة أخرى ... أنا أرسل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك الآن! لدينا أمسية رائعة ومن لاهتمامك في نمط بلدي! لقد تجوب شبكة الإنترنت لالكروشيه ماري جين نمط جيد، يمكن الاعتماد عليها وCUTE وأنا يخذل كل مرة ما عدا هذا الوقت. شكرا جزيلا! وكان هذا من السهل جدا للقراءة. لقد بدأت مع غزل حجم 4 وجعل الكمال 0-3 الجوارب الشهر. ثم ذهبت للحصول على بلدي الغزل الوردي وهالني أن كنت قد التقطت حجم 3 الغزل على الحادث ولكن كنت بحاجة للحصول عليها القيام به. لذلك كنت مجرد ربط H مع نمط 6-9 الشهر ويجعل * الكمال * حجم حذاء الوليد! أنا مندهش بصراحة هذا النمط هو حر، والأحذية هي جميلة، وقد كتب النقش في مثل هذا، بطريقة موجزة واضحة، وهذا ليس صحيحا من أنماط المجانية عادة. شكرًا لك مرة أخرى! المشرف 25 أكتوبر 2015 أنت حلوة جدا مع الخاص بك ديان تعليق! شكرا جزيلا لردود الفعل وشكرا لأخذ الوقت لاسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل هذا النمط لك =) شكرا جزيلا على الفيديو لك! هذا هو بلدي أول زوج من الجوارب الطفل لحفيدة جديدة قادمة في شهر مايو، وعلى الرغم من أنها لم تخرج تماما مثل لك، فإنها تبدو قريبة جدا! وكانت التعليمات الخاصة بك من السهل جدا أن يتبع. أنا لا يبدو دائما أن يكون مشكلة عندما وصلنا الى نهاية كل "الصف"، وحيث للاتصال غرز بالسلاسل الأولية! أعتقد لم بلدي المزدوج الملون غزل الطفل لا تساعد - ربما لو كنت أكثر سمكا قليلا، لون واحد الغزل وسأكون أكثر قدرة على رؤية غرز! شكرا مرة اخرى! المشرف 23 مارس 2016 كنت نرحب بذلك سوزان! أنا سعيد لأنك مثلهم =) شكرا جزيلا على ملاحظاتك نوع ومبروك على الخاص ليكون قريبا grandbaby !!


No comments:

Post a Comment