Friday, February 24, 2017

هوندا الهريفي 16

معرض الصور في الأسبوع الماضي في لوس انجليس للسيارات، عرض هوندا تنوعا HR-V الكروس أوفر المدمجة لأمريكا الشمالية. سد الفجوة بين ثانوي إعادة تصميم صالح، وأيضا تحديث أكبر CR-V، ويجري حاليا هوندا الجديد "المغفل شريحة" في سيلايا، المكسيك في التكوين غير المختلطة، على الرغم من أن العام الماضي أطلقت البديل الهجين في اليابان. توليد القوة البنزين في هذه كروس "مثل كوبيه" هو ما يصل الحجم لهذا السوق إلى 1.8 ليتر أكثر من 1.5 لتر في اليابان، ولم تعلن الولايات المتحدة أرقام الكفاءة في استهلاك الوقود والسعر. أما بالنسبة لإمكانية التهجين، يبدو المتخصصين في المنتجات هوندا أن تترك أتساءل مثل بقية منا، والانتظار حتى تتيح صناع القرار اليابانية الجميع يعرف ما يخبئ. وقد لاحظت هوندا أن شركة تدعى تويوتا تسيطر تماما على السوق الهجين مع حصة 67 في المئة، ولكن لم يكن هوندا نائما. في اليابان، و 1.5 ليتر "Vezel" الهجين كما يطلق عليه يحصل على المحرك واحد ط DCD النظام الهجين التي تقول دورة اختبار اليابانية فطيرة في داخل السماء هو جيد ل63.5 ميلا في الغالون. يستخدم هذا النظام أيضا في الهجين صالح هناك، والتي حواف من النسخة السوق اليابانية تويوتا من الطراز ج - سيارة مصنفة في الولايات المتحدة في 50 ميلا في الغالون - حتى لا يكون هناك إمكانات هائلة. في حين أن الجواب المتداول من معظم شركات صناعة السيارات أنهم لا يستطيعون التعليق على "المنتج في المستقبل"، وكان هوندا ممتع على استعداد للمضاربة نظام ثنائي المحرك الهجين اتفاق قد يكون التحديثية مثالية لسوق الولايات المتحدة HR-V الهجين. تم تصنيف الهجين اتفاق 47 ميلا في الغالون مجتمعة، وإذا كانت أزاحه أن في HR-V سيكون تمثال نصفي حقا هذا الجزء، ويمكن أن تكون أوقات مثيرة حقا لمن لا يزال يهتم توفير الوقود الآن أن أسعار الغاز مؤقتا أقل من 3 $. جيدا مقربة جدا هوندا فخورة بشكل خاص لها HR-V، وإغناء للفي قطاع "الشاحنات الخفيفة" - مع ما هو في الواقع فائدة مركبة الكروس أوفر الرياضية. واصفا إياه بأنه "سكين الجيش السويسري" التي تستخدم مساحة جيدا أن تتنافس مع سيارات في فئة حجم القادمة-أكبر، وهوندا قد لا يكون من المبالغة. وHR-V يبني على الدروس التي أظهرتها صالح والخلفية "المقاعد السحرية" والتي أضعاف لاقامة المزيد من الغرفة حسب الحاجة. نحن حقا أحب صالح عام 2015، وعبر عن أسفه لذلك أيضا لأن هوندا لم تجلب لها السوبر المخادع الهجين البديل لهذه الشواطئ. لذلك، فإن HR-V، وسيارات هوندا الأخرى بما في ذلك ربما CR-V على قائمة الانتظار التهجين. وHR-V يمكن أن تكون خاصة ضرب، كما انها أكبر، ليس من المتوقع أن تكون مكلفة جدا، وقادرة على الاشياء الكثير من الأشياء في مجال الشحن قياس 24.3 قدم مكعب مع المقاعد الخلفية لأعلى؛ 58.8 قدم مكعب مع المقاعد الخلفية لأسفل. استهلاك الوقود هو سؤال مفتوح للالتقليدية HR-V، ولكن اقترح هوندا سيكون من بين CR-V في 27/34، وصالح ل36/41 - ميلا في الغالون الرقم 30S حول الدنيا مجتمعة. مقاعد سحرية جاهزة لتأخذ في دراجة أو تلك الشجرة بوعاء صغير كنت ترغب في الحصول على المنزل. على افتراض أن هذا هو الحال، حتى في شكل غير المختلطة، فإنه في مصاف أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. أعلى الأميال في البلاد هو جديد لكزس NX 300H، وصنف 33 جنبا إلى جنب، وتقييم الهجين سوبارو Crosstrek 31. غير هجين CR-V هو 29 في بالدفع على العجلات الأمامية. سيتم إنجاز وضع sipper الوقود HR-V مع 16 صمام أربع أسطوانات محرك SOHC. ويستخدم فالفيتراين ط-VTEC هوندا وتم تصنيف 138 حصانا عند 6500 دورة في الدقيقة و 127 رطل قدم من عزم الدوران عند 4300 دورة في الدقيقة. وتشمل خيارات ناقل الحركة ناقل حركة متغير باستمرار (CVT) باستخدام منطق التحول تسمى "G-تصميم" ويدوية من ست سرعات. في الوقت الحقيقي AWD هوندا - الذي يعمل عن طريق اقتران لزج ربط العجلات بالسيارة الأمامية والخلفية، والتي تحتاج إلى أي مدخلات السائق إلى وظيفة - متوفرا، كما هو نسخة بالدفع على العجلات الأمامية. للأسف، هوندا اختار لجعل ناقل الحركة اليدوي متاحة فقط للجبهة ذات الدفع بالعجلات. والسائقين حزام الثلوج يريد هذه السيارة من المرجح ان يختار CVT، ويجب أن تتخلى عن دليل حتى لو أرادوا ذلك. يجب تقييم CVT لأعلى الأميال، على الأقل على الورق، ولكن بعض الناس لا يزالون يفضلون تحويل بالطريقة القديمة. سيكون مجداف المغيرون المتاحة اختياريا لتقليد الخطوات والعتاد على CVT. مجهزة بشكل جيد سوف HR-V سد الفجوة صالح و-CR-V في الأسعار أيضا، ولكن كسيارة بأسعار متواضعة، ويتميز التصميم، والمواد، وجودة هوندا تأمل ترضي أولئك الذين لا يستطيعون الربيع ل300H لكزس NX. خفض مستويات هي هوندا التسميات المعتادة - LX، EX، و EX-L مع الأقفال التي تعمل بالطاقة، الباب الخلفي، والنوافذ القياسية. وشملت أيضا جميع النماذج هي الفرامل الإلكترونية وقوف السيارات، وكاميرا الرؤية الخلفية، وعجلات سبيكة، والميل وعجلة القيادة تصغير مع الصوت والانسيابية ضوابط، وتقنية بلوتوث HandsFreeLink اجهة الهاتف والراديو باندورا. التقريب نحو الراقي لنماذج عالية المستوى والمزيد من الميزات بما في ذلك 7 بوصة تعمل باللمس والإعلام، وLaneWatch هوندا جدا فعالة وهو ما يضع كاميرا الرؤية الخلفية على المرآة الجانب الأيمن لتظهر بوضوح ما وراء. وقد أظهرت الشركات المصنعة للكاميرات بدلا من المرايا من قبل، ولكن القواعد الحكومية لا سمح لهم. هوندا يحصل حوله من خلال تقديم كل من الكاميرا إلى جانب المرآة. إنها تعمل. كما تتوفر الدخول الذكي / الضغط على زر ابدأ، مجداف المغيرون، راديو قناة SiriusXM، راديو HD وهوندا المرور الرقمية، ومقاعد أمامية مدفأة، مع فتحة سقف كهربائية، جزءا لا يتجزأ الملاحة والجلود وتقليم. غرفة الداخلية للركاب - لا البقالة فقط وليس ما - يبدو قابلة للتنفيذ. أرجل أمامية كافية، والخلفية على ما يرام للغاية، على الرغم من أننا عندما انزلق مقعد السائق مرة أخرى دون سابق إنذار، وكان أحد الركاب في الجزء الخلفي ركبتيها تطرق فقط من المقعد الخلفي. قاعدة العجلات لHR-V هي 102.8 بوصة، طول 169.1 بوصة، والعرض هو 69.8 بوصة، الارتفاع 63.2 بوصة؛ حجم نقل الركاب لLX هو 100.2 قدم مكعب، وEX و EX-L هم 96.1. وتتوقع هوندا السيارة إلى الآس اختبارات التصادم لها - يقصد التورية - يرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى ل"هندسة التوافق المتقدمة" (ACE) بنية الجسم الأمامية المصممة للتضحية بحياته في حادث تحطم طائرة، لذلك سوف لا يكون ل. لا يتم الإعلان عن الفيدرالية نتائج الاختبار تحطم بعد، ولكن هوندا توقع خمس نجوم في جميع المجالات وسوف خبز في عدد من وسائل ضمان السلامة والسائق. وتشمل هذه ABS رباعي القنوات مع مساعدة الفرامل وهيل بدء مساعدة. المساعدة على ثبات السيارة مع التحكم في الجر، مزدوجة المرحلة، متعددة عتبة الأكياس الهوائية الأمامية، السائق والجبهة وسائد هوائية جانبية للركاب، وسائد هوائية جانبية الستار عن كافة المقاعد خارجي، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. آمال كبيرة وقد وصفت هوندا وبعد أن فقدت طريقها في بعض النواحي، وتخلفت تويوتا بعد إطلاق الهجين أميركا الأولى في عام 2000، ومع التصميم والجودة القضايا هنا وهناك. ولكن عموما، ظلت شركة قوية، وبعض من سياراتها هي قمم في القطاع، ويبدو أن القدرة الهندسية أبدا قد تناقص. ليس هناك كلمة على متى تتوقع هجين HR-V، فقط أنه من الممكن تماما، وأنه لن يكون من المستغرب إذا جاء لم يمض وقت طويل جدا من الآن، في ضوء السوق ومتطلبات التنظيمية. رسميا، هوندا جيف كونراد، نائب الرئيس الأول والمدير العام، وتحدث عن المنتج في متناول اليد، واصفا عدم الهجين-HR-V فعال، "حزمة متعة لمحرك الأقراص." واضاف "انها كل شيء يجب أن يكون كروس صغيرة مع النحت ديناميكي وخطوط الطابع النابضة بالحياة كوبيه رياضي، الراسية في ثقة، موقف قادر على سيارات الدفع الرباعي"، وقال كونراد. ونحن نقول، عظيم. الآن يمكن هوندا يرجى إحضار في التكنولوجيا الهجينة انها تحتفظ لسوقها إلى الولايات المتحدة وسيكون رائعا إذا كان السعر ما دون مستوى لكزس مثل قانع غاية $ 30،000- 36،000 $ أكورد الهجين في الوقت الحاضر هو، حتى أنه قد تجاوز الوضع شبه المتخصصة لذوي الدخل المرتفع في المقام الأول. إذا فعلوا ذلك، يمكن أن الهجينة هوندا تقديم بدائل لفئات الدخل أكثر تواضعا - والناس الذين الأكثر حاجة لتوفير المال على الوقود. مع المحركات كفاءة في استهلاك الوقود الذي فاز الآن تويوتا في الأسواق الأخرى، وسوق الهجين الولايات المتحدة يمكن أن تكون لعبة هوندا أن يخسر، أو افتراض أنه لا يملك خطة لتنمو حصتها في السوق الهجين، قد يكون ويستعد وقتها لأسباب معروفة بالتفصيل فقط لمخططي منتجاتها. في هذه الأثناء-V HR سوف يكون سعرها أكثر اقتصاديا من البديل الهجين سيكون عندما يكون إطلاقه على وكلاء الولايات المتحدة في الربيع المقبل، وحتى في شكل غير هجين يجب أن توازن مفيد بين متعة، والمرافق، والاقتصاد. قراءات ذات الصلة


No comments:

Post a Comment