Sunday, February 26, 2017

حذاء طفل نمط الحرة ماري جين 13

جعل الخاصة أحذية أطفال ماري جين لديك قد يحتوي هذا المنصب الروابط التابعة لها. يرجى قراءة سياسة الإفصاح لدينا هنا. عندما كانت ابنتي طفلة، وأنا قدمت أحذية ماري جين في كل لون لمطابقة لها outfits - لطيف قليلا أعشق القليل ماري جينس! اليوم أريد أن تظهر لك كم هو سهل لجعل بنفسك طفل ماري جين Shoes - هذا التصميم هو السوبر بسيط! هنا هو ما تحتاج لزوج واحد من الأحذية: ربع الدهون (18 "X22") لنسيج الرئيسي ربع الدهون لبطانة 5 "× 10" نسيج غير زلق 5 "× 10" التواصل 2 "من الفيلكرو هذا مجانا PDF نمط * * هذا النمط لحجم 3-6 أشهر، ويقيس 4 "عند اكتماله. إذا كنت ترغب في جعلها أكبر أو أصغر، هنا هو تعليمي بسيط لكيفية جعل نمط الخاصة بك. 1. باستخدام النمط الذي قمت بتحميله أو بإنشائها بنفسك، قطع الجانب الأيمن والأيسر قطع تتعلق بما يلي: باطن باستخدام قماش خالية من الجلد باطن استخدام النسيج الرئيسي قمم استخدام النسيج الرئيسي تفاعل وبطانة الأشرطة باستخدام النسيج الرئيسي والتواصل تأكد من تحويل نمط الاتجاه المعاكس لأحد الجانبين بحيث لم يكن لديك اثنين من الأحذية اليمين أو اليسار. * الصورة أعلاه لا تظهر قطع التواصل 2. ونحن في طريقنا لجعل الأشرطة أولا. الحديد على التواصل إلى الجانب الخلفي من النسيج الخاص بك. مع الجانبين الأيمن معا، أضعاف، وغرزة. تحويلها الداخل الى الخارج والحديد. لدي صعوبة في تحويل هذه الأشرطة صغيرة الداخل الى الخارج وذلك بدلا من للطي أنا أحيانا أضعاف حواف في وغرزة ثم العلوي. بعد أن كنت قد الأشرطة الخاصة بك، ونعلق على قطعة صغيرة من الفيلكرو على نهاية واحدة. يمكنك أيضا الانتظار بعد خياطة على الأشرطة لوضعه على الفيلكرو. 3. الآن لأعلى. الحديد على التواصل إلى الجانب الخلفي من النسيج الرئيسي. خذ حزام مع الفيلكرو مواجهة (إذا تعلق بالفعل الفيلكرو على) ووضعه حول 3 "من أسفل النسيج الرئيسي على الجانب الأيمن. اتخاذ بطانة الخاص بك ووضعه على رأس حزام والنسيج الرئيسي. خياطة داخل الجزء الداخلي من U. 4. مرة واحدة لديك الخاص بك الداخلية U مخيط، أضعاف خلال بطانة والحديد أسفل خط التماس. 5. الآن على وحيد. خذ النسيج الرئيسي الخاص بك ووضعه عليك النسيج مجانا انزلاق مع الجانب الأيمن من النسيج الرئيسي الذي يواجه الجانب من النسيج خالية من انزلاق الذي يحتوي على المطبات. خياطة في جميع أنحاء ترك عن "افتتاح 3 حتى تتمكن من تحويلها الداخل الى الخارج. بمجرد الانتهاء من ذلك تحولت الداخل الى الخارج، وأعلى غرزة على مقربة الافتتاحية. لا تقلق بشأن كيف يبدو أنها سوف تظهر بالكاد في الداخل. إذا كنت تريد، يمكنك غرزة أعلى وحيد كامل بحيث يبدو كل شيء نفسه. 6. الآن لديك كل ما قطعة! خذ أعلى مع بطانة التي تواجه بها ويعلقون عليه على طول الطريق حول باطن النسيج SKID الحرة ليست النسيج الرئيسي. (لقد ارتكبت خطأ في الصورة وعلقت الألغام على الجانب النسيج الرئيسي والذي لا يأخذ صورة عندما أدركت أنني فعلت هذا خاطئ، آسف لالارتباك!) 7. بدوره الحذاء الخاص بك انتهى الداخل الى الخارج ووضع الفيلكرو على الجانب. ثم يمكنك تزيين مع زهرة على القمة. أنا باحث علمي خلال يوم وخياطة تطمح في عطلة نهاية الأسبوع. كما أنني أم وحيدة من فتاة صغيرة جميلة واثنين من الكلاب رائع. بعد أن أمضى سنوات في المختبر، وأنا الآن استكشاف سبل توجيه جانبي الإبداعية. كنت أعرف الخياطة بالنسبة لي عندما دخلت الى متجر النسيج اند انسحب في وقت لاحق 4 ساعات مع عربة واحدة من القماش! أنا الآن مدمن آلة الخياطة وأنا متحمس لتبادل الإبداعات معكم على بلدي بلوق، وخياطة عالم. أحب أن يكون لك التوقف عن، ويقول "مرحبا" وتبادل أفكارك معي! نراكم مرة أخرى قريبا! زوجة، أمي من 5، وخالق بسيطة إلى حد ما، ستيفاني لديه شغف لخلق وإلهام. هي زرع مقاطعة أورانج الذي تتمتع الآن حياة في فينيكس، أريزونا. انها تتمتع السفر، والتسوق، وتنظيم، والطبخ، وخلق مشاريع بسيطة لها البيت والأسرة. شارك


No comments:

Post a Comment