Saturday, February 18, 2017

طفل اليدويه الأحذية الصبي تعليمي 8

أحذية DIY - رائعتين القماش الطفل اعتدت أن لا تكون قادرة على الخياطة. أمس الحاضر عيد الأم وصلت إلى التفكير في كل الأشياء الرائعة أمي علمتني. ثم حصلت لي أن أفكر أن أكون قد تم أيضا المباركة على قدم المساواة مع صديقين حميمين التي هي الأم وأنها قد علمني بعض الأشياء العظيمة حقا. وأنا لن يحرج صديقتي على بلوق ولكن أنا أعلم أنها knows - أتحدث عنها علمتني لخياطة. فقط تبين لي الحبال، من تحميل ما يصل الجهاز، والتشجيع، والهتاف لي على. وقد أظهرت لي أنها كيفية قراءة نمط وكيف حاف. لقد اتخذت حتى على المشروع الذي ربما كان أكثر مما يمكن أن مضغ لكونه الصرف الصحي الجديد، وبدلا من أن تقول لي أنا كان فوق رأسي، وقدمت لي الكثير من الأفكار حول كيف يمكن تحقيق قراري النهائي للمشروع. وكونها حاملا للغاية في الوقت - came على لمساعدتي على ذلك. كيف أحصل على يحالفهم الحظ ؟؟ بعد أن قال that - أرتني كيفية جعل حذاء طفل. أنا أحب الطريقة التي تحول بها. ومنذ أن كان عمرها pregnant - أنا على يقين من أنني قدمت لها الصبي الصغير الجديد زوج جدا. بالطبع انها يمكن حياكة لها رأيهم أمرا لكنني كنت فخورة جدا بنفسي تعلم هذا - كان لي أن أدلي ببعض أزواج للاصدقاء. لقد قدمت بها إلى العديد من الصديقات. ومن المفارقات أنها كانت جميعها الأولاد. أنا بحاجة إلى صديقة لديك طفلة صغيرة حتى أتمكن من الخروج وردي هذه الأحذية ل0-6 أشهر. هذه الأحذية هي حقا من السهل القيام بها. كنت الصرف الصحي الجديد عندما حاولت هذه الأحذية. وهم سريع لجعل. وسوف admit - الزوج 1ST استغرق مني بعض الوقت ولكن بحلول الوقت الذي وصلت على بلدي 2، زوج 3rd و 4TH. أنا مضغوط حق من خلالهم. وهم لطيف سوو. أتمنى خاط زوج لاطفالي. فهي كبيرة جدا الآن لهذه الأحذية لطيف. أحذية ستاردست - لديه قوات الدفاع الشعبي لنمط والبرنامج التعليمي حول كيفية جعل هذه الأحذية لطيف. أنت بالتأكيد تريد أن تذهب للتحقق من موقع لها. وسوف ميزة كبيرة طفل هدية الخياطة أخرى غدا


No comments:

Post a Comment