Friday, February 17, 2017

الجوارب الطفل مجانا الحياكة نمط الإبر مباشرة 8

** الآن تحديث مع تعديلات على حجم قبعة 3-6 أشهر، ونمط للديكور زهرة ** صديقي Reanna هو وجود طفل رضيع في نهاية فبراير، وانها لها babyshower هذا ليلة السبت. هو أن واحدة من "القرارات 2011 العام الجديد ماكرة في" بلدي هو جعل العديد من ممكن من الهدايا، وأنا قررت كان قليلا من الحياكة في النظام. كونها قصيرة قليلا في الوقت المحدد، ونظرت حولي في الإنترنت عن بعض أنماط متماسكة السريع. أردت أن تفعل قبعة والجوارب أو قبعة وقفازات الصفر مجموعة، ولكن لا يمكن أن تجد الشيء بالضبط كنت أبحث عنه. لذلك أنا بدأت للتو الحياكة، ثم أنا تداعي بدأت مرة أخرى، الامم المتحدة الذي اختاره، بدأت مرة أخرى - كل مما بينما علما الأنماط التي تم النامية. أنا جعلت علامة صغيرة من الورق المعاد تدويره إلى صمام الأمان للقفازات وقبعة. على العكس لديها تعليمات الرعاية التي أخذت من المجمع الغزل. كان هذا الغزل أكثر من المدهش لاستخدام ما يصل - بل هو مزيج الكشمير / ميرينو / الحرير التي التقطت في نيوزيلندا في العام الماضي واستخدمت لجعل الكثير من الأشياء طفل جميل. أنها لينة بشكل لا يصدق ولديه هذا لمعان خفية جميل لذلك. لذلك، ولدي بعض أنماط للمشاركة معك! هذه هي مناسبة للمبتدئين لأنها واضحة جدا. بل هي أيضا بسرعة متماسكة حتى - وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تأجيل الإشباع الخاص بك ويمكن متماسكة إما قبعة أو قفازات في ليلة واحدة (أو كليهما إذا كنت سريع). إذا كنت مبتدئا، وسوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام بما يلي قبل البدء. انقر على أي من الشروط أدناه الواجب اتخاذها لشريط فيديو يظهر لك كيفية القيام بذلك (الفيديو أدناه هي لكنيتيرس "الإنجليزية" - إذا كنت العاقد القاري، يرجى الرجوع إلى هذا المسرد مفيد جدا من حيث يضم أشرطة فيديو) . الوليد قبعة مع البذور غرزة تريم: الحجم: الوليد - لتتناسب مع رؤساء 35-37 سم (14-14 & أمبير؛ 1/2 ") (نمط لمدة 3-6 حجم الشهر في قسم التعليقات من هذا المنصب، وأدناه) قياس: 26 غرزة و 36 الصفوف = 4 "(10CM) في غرزة تخزين المواد: الإبر 3.5MM (حجم الولايات المتحدة 4)، أو أيا كان حجم هناك حاجة للحصول على مقياس الكرة 1 × 50g من الوزن DK الغزل (كنت سامية طفل الكشمير DK ميرينو الحرير في الظل 0006، "حصاة" - هذه واحدة من كرة الصوف سوف القيام قبعة وقفازات الخاص بك) نسيج إبرة CO 78 غرزة (أنا استخدم كابل الزهر على لأنه يخلق حافة جميلة) مواصلة في K1، P1 البذور غرزة حتى يكون لديك 4 سم (1 & أمبير؛ 1/2 ") من الحياكة على الإبر الخاصة بك مواصلة العمل في تخزين (stockinette) غرزة لمزيد من 5CM (2 "). تاج النقصان: الصف 1: K1، (K2tog، K5) لهذه الغاية. (67 غرزة على الإبرة) الصف 2: الخرير الصف 3: K1 (K2tog، K4) لهذه الغاية. (56 غرزة على الإبرة) الصف 4: الخرير صف 5: K1 (K2tog، K3) لهذه الغاية. (45 غرزة على الإبرة) الصف 6: الخرير صف 7: K1 (K2tog، K2) لهذه الغاية. (34 غرزة على الإبرة) الصف 8: الخرير صف 9: K1 (K2tog، K1) لهذه الغاية. (23 غرزة على الإبرة) الصف 10: الخرير الصف 11: K1 (K2tog) 11 مرة. (12 غرزة على الإبرة) قطع الغزل ترك 30CM (12 ") الذيل. الموضوع هذا الذيل من خلال إبرة نسيج والخيط من 12 غرز المتبقية، حرمانهم من إبرة الحياكة. وضع بإحكام وربط قبالة لذلك ليس هناك حفرة. التماس موقف على طول الخلفي من مركز قبعة. حجم 3-6 الشهر على النحو التالي: العمل في طحلب غرزة ل4CM، والانتهاء بعد خلاف WS العمل في stockinette غرزة لمزيد من 5 سم، والانتهاء بعد خلاف متماسكة انخفاض 3 غرز بالتساوي الصف التالي (وهذا سوف يكون صف خرير الماء). انخفاض غرزة واحدة كل (P2tog) في جميع أنحاء غرزة ال20، غرزة غرزة ال40 وال60. سيكون لديك الآن 78 غرزة على الإبرة. بدء انخفاض التاج: انخفاض ولي العهد كما لحجم 0-3 الشهر أعلاه. اتبع الإرشادات لحجم 0-3 أشهر لوضع والحبال لمرة والخياطة تصل. CO 8 غرز، وترك ذيل من 6 بوصات زلة غرزة الأخير الذي يلقي على من الإبرة اليسرى على اليمنى إبرة المصبوب من 7 غرز (سيكون لديك غرزة واحدة تركت على إبرة) مبادلة إبرة اليمنى إلى اليسار (لا تتحول) * المصبوب في 7 غرز، تنزلق غرزة الماضي إلى الإبرة اليمنى يلقي ظلالا من 7 غرز (سيكون لديك غرزة واحدة تركت على إبرة مبادلة إبرة اليمنى إلى اليسار. (لا تتحول) * كرر * * 12 مرات أكثر للتعويض: الموضوع الذيل الخاص بك على إبرة نسيج وتشغيله من خلال غرزة المتبقية، إزالته من الإبرة والحياكة. تشغيل الإبرة والخيط من خلال حافة مستقيمة من الزهور في غرزة تشغيل، وسحب بإحكام وآمنة مع عدة غرز. خياطة على قبعتك. قفازات خدش حديثي الولادة مع البذور غرزة تريم: مرحبا! أنا أحب هذه القبعة حديثي الولادة وأنا على أمل أن يحبك لبلدي قريبا ليصل الطفل! فقط أتساءل عما اذا كان يمكن استخدام الإبر الدائرية مع النمط. وإذا كان الأمر كذلك فإن تغيير نمط على الإطلاق؟ أنا جديدة شيء على لالحياكة لذلك أنا لست متأكدا من كيفية ضبط أنماط من الإبر مباشرة إلى التعميم. أود فقط أن ينخفض ​​ومن ثم ربط قبالة في النهاية؟ اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع! شكر! شكرا علي تعليقك. هل يمكن أن متماسكة هذا على الإبر الدائرية ولكن نمط أن تتكيف. على سبيل المثال، عندما الحياكة stockinette غرزة على الإبر على التوالي، يتم الحصول على نمط من الحياكة صف واحد وpurling المقبل، في حين على الإبر الدائرية انها مختلفة. هناك الكثير جدا على النت عن جعل هذه تكييفها مع الأوضاع على - وهنا بضعة أمثلة: حظا سعيدا والتهاني الخاص بك قريبا ليكون وصوله! مرحبا - حجم 3-6 الشهر على النحو التالي: العمل في طحلب غرزة ل4CM، والانتهاء بعد خلاف WS العمل في stockinette غرزة لمزيد من 5 سم، والانتهاء بعد خلاف متماسكة انخفاض 3 غرز بالتساوي الصف التالي (وهذا سوف يكون صف خرير الماء). انخفاض غرزة واحدة كل (P2tog) في جميع أنحاء غرزة ال20، غرزة غرزة ال40 وال60. سيكون لديك الآن 78 غرزة على الإبرة. بدء انخفاض التاج: انخفاض ولي العهد كما لحجم 0-3 الشهر أعلاه. اتبع الإرشادات لحجم 0-3 أشهر لوضع والحبال لمرة والخياطة تصل. امل ان يساعد! إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، لا تتردد في طلب. شكرا على هذا! لقد قدمت هذا النمط مرتين لمدة أصدقاء مختلفة الذين لديهم أطفال. كلاهما يحب مواهبهم! محل تقدير كبير !! كنت نرحب بذلك. سعيد لمعرفة نمط يعمل وأن أصدقائك الحب مواهبهم. س شكرا لهذا من السهل جدا أن يتبع نمط، أنا جديدة تماما لالحياكة وتمكنت من متماسكة لقائي الاول جدا قبعة لابني قريبا لتكون ولدت - أنا م سعداء معها (وسعداء يبعث على السخرية مع نفسي، ها ها ها!) أحب هذا الشعور عند تقديم شيء - خاصة إذا كانت مهارة جديدة إلى حد ما. أحسنت لك. س لقد جعلت من هذا أن نمط لعدة الهدايا استحمام الطفل. أنا أحب أن تكون قادرة على جعله لاطفالي. فهي تتراوح أعمارهم بين 3 و أمبير؛ 5. هل لديك هذا النمط لتناسب أمبير 3 و. العمر 5 سنوات؟ وسأكون ممتنا حقا بفضل. أنا أحب هذا النمط. Howcwould ط تعديله لبلدي الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات. مرحبا بيت، آسف للتأخير في الرد. iv'e تم التفكير في سؤالك. أنا لم يكن لديك نمط للأعمار التي تحتاج إليها ولقد معقود فقط من أي وقت مضى هذه القبعة في 0-3 أو 3-6 حجم الشهر. ستكون نصيحتي لقياس رأس الطفل تريد أن يحبك ل، ثم القيام ببعض العمليات الحسابية كما يلي: قبعة الأطفال حديثي الولادة هي ل35CM رؤساء وهناك 78 غرزة يلقي على. وبالتالي، يمثل كل سنتيمتر 2.2 غرز. لذلك، إذا كان طفلك رأسه، ويقول، 45CM في محيط، وكنت بحاجة ليلقي على 99 غرزة (جولة هذا أعلى أو لأسفل إلى عدد زوجي، كما تحتاج إلى عدد زوجي للحصول على تاجك يقلل اليمين). هذا هو زيادة بنسبة 22٪ في حجم من حجم المولود الجديد. يمكنك استخدام هذا الرقم بنسبة 22٪ لمساعدتك على زيادة مجالات أخرى أيضا. لذلك، يمكن 5CM غرزة تقليم البذور بدلا من 4. يمكن 6CM المنطقة غرزة تخزين بدلا من 5CM. ان انخفاض تاج يكون الجزء الأكثر صعبة. هل يمكن استخدام هذه الآلة الحاسبة على الانترنت لمساعدتك على معرفة بها. قمت بإدخال رقم هاتفك من الغرز ويعمل بها بالنسبة لك: أتمنى أن يساعدك هذا. ربما في يوم من الأيام سوف متماسكة هذه القبعة لبلدي الأطفال الأكبر سنا (6 و 3) وأنا ما بعد نمط صحيح. في الوقت الراهن، ما سبق هو كل ما أستطيع أن يوصي. أرى نمط قبعة جميلة بدلا اليوم التي تبدو مماثلة تماما لإزالة الألغام، ويأتي في 5 أحجام: أنا متأكد من أنك يمكن أن تحل محل الضلع واسعة مع خفض غرزة البذور إذا كان هذا هو الشكل الذي تريد حقا. حظا سعيدا والحياكة سعيدة! أنا أحب القليل قبعة وقفازات، وانهم لطيف جدا. لقد فعلت بعض التطريز لابن أخي لي باستخدام آلة التطريز جديدة من sewingmakesmehappy. com ولكن أعتقد أنني أريد أن أبدأ يجعله الأشياء التي يمكن أن تلبس، لذلك أنا بالتأكيد ستكون مع هذه التقنيات وتقاسم حول لهم. شكرا لهذا المنصب. من المؤسف أنني لم أكن أعرف كان لي لتعويض يحوك وpurls من صف واحد إلى أخرى لنمط البذور. لدي فقط لتعليم نفسي هذه الأمور. نمط جميل مرحبا، لقد جعلت اثنين فقط بالأزرار مع الحدود ستيتش البذور وأحب أسلوبك للقبعة غرزة البذور وقفازات. ولست بحاجة لجعل حجم لمدة 12 شهرا وآخر للطفل. هل بإمكانك مساعدتي؟ شكر.


No comments:

Post a Comment