Thursday, February 23, 2017

الطفل الجوارب بوتيك كتاب نمط الكروشيه 10

لقد كان يريد أن يجعل بعض الجوارب طفل لطرح في متجري و Etsy. لذلك أنا نظرت حولي وجدت بعض النقوش، ولكن أيا منها لم تماما ما كنت أبحث عنه. فقمت أنا حتى بلدي و ها هي نمط: المواد: US G (4 مم) الكروشيه هوك الصوفى الوزن الغزل (كنت اختيار فانا، ولكن أي غزل WW العمل) نسيج إبرة غرز الخاصة: SC-2-أكسي - (إدراج هوك في غرزة المقبل، وسحب ما يصل حلقة) 2 مرات، أكثر من الغزول وسحب هوك من خلال جميع الحلقات 3 DC-2-أكسي - (أكثر من الغزول، وربط إدراج في غرزة المقبل، الغزل مرارا وسحب ما يصل حلقة، أكثر من الغزول والجذب من خلال 2 حلقات) 2 مرات، أكثر من الغزول، من خلال سحب جميع الحلقات 3 على هوك. DC-3-أكسي - (أكثر من الغزول، تضاف هوك في غرزة المقبل، أكثر من الغزول وسحب ما يصل حلقة، أكثر من الغزول والجذب من خلال 2 حلقات) 3 مرات، أكثر من الغزول والجذب من خلال جميع الحلقات 4 على هوك. غرزة الاختصارات الفصل - سلسلة الشوري - هدك الكروشيه واحد - نصف الكروشيه مزدوجة ش م - زلة غرزة الشوري-2-أكسي (انظر أعلاه) DC-2-أكسي (انظر أعلاه) DC-3-أكسي (انظر أعلاه) جزمة (جعل 2) سلسلة 11. 1. HDC في سلسلة 2ND من الخطاف ووالقادم هدك 8، 3 في الماضي، (العمل في المؤخرة سلاسل). هدك في القادم 8، 2 هدك في الماضي، ش م إلى هدك 1ST. 2. الفصل 2، هدك في نفس غرزة كما الانضمام، هدك في القادم 8، 2 هدك في القادم 3، هدك في القادم 8، 2 هدك في 2 المقبل، ش م إلى CH-2 الفضاء. 3. الفصل 2، هدك في نفسه، 2 هدك في القادم، هدك في القادم 8، 2 هدك في القادم 7، هدك في 10 المقبل، 2 هدك في 2 المقبل، ش م إلى CH-2 الفضاء. 4. (حلقات الخلفية فقط) الفصل 2، هدك في كل غرزة حولها، ش م إلى CH-2 الفضاء. 5. الفصل 1، الشوري في القادم 9 الشوري-2-أكسي، DC-2-أكسي، العاصمة في القادم، DC-3-أكسي، العاصمة في المقبلة، DC-2-أكسي 2 مرات، SC-2-أكسي، SC حولها، ش م إلى الشوري الأول. 6. الفصل 1، الشوري في نفسه، والقادم 8، SC-2-أكسي، DC-2-أكسي 2 مرات، SC-2-أكسي، الشوري حولها، ش م إلى الشوري الأول. 7. الفصل 1، الشوري في نفسه، والقادم 6، SC-2-أكسي، DC-2-أكسي 2 مرات، SC-2-أكسي، الشوري حولها، ش م إلى الشوري الأول. 8-11. الفصل 1، الشوري في نفس وكل غرزة حولها، ش م إلى الشوري الأول. لتمهيد أطول، كرر الصف الأخير عدة مرات كما كنت في حاجة إليها. ربط قبالة، نسج في الغايات. أقواس (جعل 2) سلسلة 21 1. بكالوريوس في سلسلة 2ND من الخطاف وفي كل سلسلة عبر. 2-4. الفصل 1، بدوره، المحكمة العليا في كل غرزة عبر ربط قبالة تاركا ذيل طويل. طوى المستطيل إلى نصفين و، وذلك باستخدام ذيل طويل الذي ترك، غرزة على طول الطريق حول القوس بحيث يكون لديك مستطيل أصغر. ثم قص قطعة طويلة من الغزل والتفاف حولها منتصف المستطيل بإحكام. خياطة القوس على الحذاء الخاص بك والانتهاء من ذلك! انتهت الألغام حوالي 4 "طويل و 2 1/4" بوصة واسعة، دون أن تمتد، والتي ربما تناسب الطفل 3-6 أشهر. هل يمكن استخدام الخطاف أصغر أو أكبر للحصول على حذاء أصغر قليلا أو أكبر. ولدي أيضا نمطا لحجم أكبر من هذه الجوارب هنا. أحب الجوارب طفل ولكن لا نريد لجعلها نفسك؟ شرائها هنا. إذا قمت بإجراء الزوج، وأنا أحب أن أرى الصور! يمكنك نشرها على بلوق الخاص بك (إذا كنت ادراج رابط، وتحصل على قسيمة لبلدي مخزن و Etsy، jaysboutique!) أو يمكنك إضافة صورة على ravelry. وآمل أن تستمتع هذا النمط مجانا! من فضلك لا بيع نمط في حد ذاته، ولكن أنتم مدعوون لبيع سلع مصنوعة من هذا النمط. إذا بيع على الانترنت، من فضلك يصدقون متجري: http://www. etsy. com/shop/jkwatson؟ref=si_shop. شكر! طلبات النمط؟ اقتراحات؟ اذهب الى هنا . هذه هي لطيف سووو. أنا أحب حقا لجعل ولكن هذه يبدو لي أن تواجه وقتا عصيبا حقا في فهم تعليمات / الحياكة المصطلحات. أنا مشتركة في نمط مع اثنين من الأصدقاء، وأنها لا يمكن أن الرقم بها أيضا. لست متأكدا ما اذا كان مجرد لنا، وأنا لم أر أي ردود أخرى للمساعدة في هذا المجال أو إذا كان هذا هو مكتوب في شكل موحد. قد لم تتح لي القضايا المطروحة، وإذا كنت تعمل عبر نمط من الصعب على الكتاب الأساسي يصحح دائما أي أسئلة. لا أحد آخر يعرف كيفية تفسير هذا النمط بطريقة مختلفة؟ bootie حذاء CUTE TOOOOO أن تفوت على! نعم، وأنا أيضا صعوبة في اتباع نمط جدا. لقد كروشيه من قبل، ولكن هذا النمط لا معنى له. تحت 1. أنا جيدة تصل إلى المكان الذي عمل غرز الظهر. عند هذه النقطة، أنا بالفعل في نهاية الصف، لذلك كنت أعود؟ لا تقوم بدورها؟ أين الكروشيه أن 8 هدك في الغرز مرة أخرى؟ هل تعمل فقط ذلك الجزء في الغرز مرة أخرى؟ عندما أقول ومثل، والعمل في المؤخر من سلاسل ومثل. أعني تحويل عملك بحيث تعمل في حلقة السفلى من السلاسل. سوف تكون في نهاية الصف. من خلال ذلك يجب أن يكون شكل بيضاوي طويل. امل ان يساعد. بفضل جاي. حصلت عليها الان. خرج لطيف. وأنا أقدر اتجاهك. شكرا للمساعدة ونمط. لقد حصلت على العلامة التجارية طفل جديد حفيدة في محاولة لاخراجها على! سعيدة للغاية وكنت مثلهم! هم، هناك جزء محدد من النمط الذي يخلط لك؟ أم أنها مجرد الاختصارات؟ وسأكون سعيدا للمساعدة. وكان هذا هو النمط الأول أنني من أي وقت مضى كتب، لذلك ربما كتبت بطريقة مربكة. وسوف يعاد كتابته الطريقة التي يتم بها كتابة بلدي أحدث أنماط على هذا بلوق - ونأمل من شأنها أن تساعد! يا جاي. أنا قدمت أول طيب التمهيد دون مشكلة. أنا الآن تحاول أن تفعل الثاني و، لسبب ما، انها ليست الخروج. وأعتقد أنه قد يكون جولة 5. Claify بالنسبة لي. حيث كنت أقول لغرزة 2 مرات، هل هو مجرد العاصمة-2-أكسي تفعل مرتين أو أكثر من ذلك؟ أنا ستعمل بداية من البداية مرة أخرى. أنا أعرف كان أول واحد ليس من الصعب لذلك أنا لا أعرف ما أفعله أو لا تفعل ذلك والشد لي. شكرا لمساعدتك! مرحبا لين، عملت سعيد أول كتاب خارجا! عندما أقول ومثل، dc2tog 2 مرات ومثل. أعني أن تفعل غرزة مرتين، ليس أكثر من ذلك. حتى تتمكن من شأنه أن يقلل مرة واحدة أكثر من غرز، ثم تنخفض مرة واحدة من خلال 2. الأمل القادم أن يساعد، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي مشاكل أخرى! الجوارب رائعتين! لقد قدمت الكثير منها صبي (كما ليس لدي سوى ابن شقيق ل) ولكن الآن أن هناك فتاة القادمة أنا أوقد حقا لبدء هذه. تواجه وقتا عصيبا حقا مع نمط بالرغم من ذلك. لقد إعادة تشغيله مرتين وكل ثلاث مرات لم يكن هناك اثني عشر غرز في الاجهاز على الجولة الثالثة (هدك 10 شارع، 2hdc في 2 المقبل الحادي) متسائلا إذا كان هناك خطأ مطبعي؟ يبدو في التعليقات التي وهناك آخرون تواجه مشاكل مماثلة. شكر لقد إعادة تشغيل bootie حذاء 3 مرات. أواجه نفس المشكلة كما آدي. عندما نصل الى نهاية من الجولة 3، أنا قصيرة 2 غرز، لذلك لا تستطيع أن تفعل الاتجاه الأخير من 2 هدك في غرز الأخيرة (2). إذا كنت تخطي ذلك انا ذاهب الى أن تكون قصيرة 4 غرز للجولة القادمة. هل هناك خطأ؟ أيضا أنسى أن يكتب أنه سيكون من المفيد حقا أن يكون عدد غرزة كل جولة. هذه الجوارب هي رائعتين ذلك. أقدر لكم نشر نمط. أشكركم على إتاحة الفرصة لنا لاستخدام هذا النمط وبيع سلع. هذا هو الموقف الحقيقي للعالم صياغة، والجميع يشارك. أنت عظيم في أنماط الكتابة والبنود الخاصة بك في متجرك جميلة. وسوف ربط المعلومات الخاصة بك على مادتي. شكرا مرة اخرى! وهنا لمستقبل ناجح. د أنا أيضا وجود مشاكل مع three-- جولة بعد الانتهاء من 10 هدك، أنا قصيرة اثنين من الغرز اللازمة لهدك 2. يمكن لأي شخص أن يمهد هذا الأمر؟


No comments:

Post a Comment